الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

فـي حــ ♥ ـــب البـحـريــن


وطني .. ♥
جزيرة المليون نخلة
أرض دلمون العريقة

مملكتي الصغيرة
الكبيرة بأناسها

هي التي أحتوتني وأعطتني
وها أنا اليوم أحتفل بعيدها ^^

مراااحب جميعاً .. عساكم بخير إن شاء الله
بعد كم يوم راح يكون عرس وطني الحبيب

وكان ودي أنزل هالرسومات بنفس اليوم
لكني.. ولا تدرون شوفوا الرسوم أول
وبعدين بقولكم << تشويق يا زعم خخخخ

أولاً ~

الرسمة (23)

رسمة مستوحاة من إعلانات " كبيرة يا البحرين "
بالفوتوشوب طبعاً

ثانياً ~

الرسمة (24)


أول تجربة لي على الكانفس
بإستخدام الألوان المائية

ثالثاً ~

الرسمة (25)


مشاركتي اليوم في فعالية
" الرسم في حب البحرين "

وسط مجموعة من الفنانين وكل محبي الرسم
وهذي أول مرة أشارك برسوماتي وسط الناس
كنت دايماً بالمجهول وخااصة عبر النت
<< تطووور ما شاء الله .. هع أمدح نفسي

أيه صح الرسمة بإستخدام ألوان الإيكراليك

✿✿✿

والحين وصلنا ليش اليوم عرضت رسوماتي
وما عرضتها بيوم بحريني الغالية 16 Dec

لأن بترك وطني الغالي
وبروح لمكان أغلى منه على قلبي وعلى قلب كل مسلم

بروح بإذن الله لأداء العمرة
أوكي بتقولون خير ، عادي الكل يروح
صح الكل يروح بس أنا أول مرة بحياتي راح أروحها
وراح أزور بيت الله .. تعرفون إنها كانت أمنية حياتي
وللحين مو مصدقة إني بروح ^^ لك الحمد يا رب

يلا أستودعكم الله .. وأشوفكم على خير إن شاءالله
رحلتي راح تنطلق باجر الظهر بإذن الله
فما راح أقدر أدخل إلا بعد ما أرجع

ألقاكم يوم الثلاثاء القااادم
بإذن الله

^^

* وسامحوني لو غلطت عليكم
أو حاطين في خاطركم علي

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

أعجبتني رسوماتك وخصوصاً (24) فيه حس إبداعي .وصالي الأبداع في تدوينات آخرى

Awoosha يقول...

يا مرحبا بك ^^
تشكراتي لتعليقك الحماسي~
بإذن الله مواصلة

بعطيك العافية
ما قصرتـ/ــي

=)