الأربعاء، 11 أبريل 2012

أنا والـ Instagram


يسعد أيامكم بكل خير إن شاء الله ^^

حكايتي حكاية =) من خذت لي الآيبود تاش وأنا بعالم ثاني
معذورين معجبين آبل 3> لأن تطبيقاته خيالية

وأحد هالتطبيقات الـ instagram
والـ Art Studio

البرنامج الثاني هو اللي صرت أرسم فيه
بأي وقت وبأي مكان ^_^
وهذي أحلى ما فيه ~ صحيح حسيت بصعوبة بالبداية لأني أرسم بصبعي
بس الحمدلله تعودت عليه شوي :) وكل ما أرسم شي نزلته في إنستقرام

وهذي هي الرسومات اللي رسمتها::



✿ ✿


✿ ✿ ✿

إن شاء الله راح أشتري القلم
وأتمنى أبدع أكثر ^^

وألقاكم على خير إن شاء الله
=)

هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

مبروووك على الجهاز ورسماتك تعجبني كثير احسها طفوليه وفيها برائه والله يوفقك ♥♥♥♥♥

Awoosha يقول...

^^
يا هلا فيج ~ الله يبارك فيح
تشكرين على كلماتج الجميلة

أسعدني مرورج
ويوفق الجميع إن شاء الله
نورتي
=)

Nora يقول...

اخر ظرافه واللهي
يجنن اللي بالمطر عاجبني ^^

متابعتك في انستاقرام استمري :$

Awoosha يقول...

أهلاً أهلاً نوارة ^^
ههههه اللي بالمطر أكثر رسمة عاجبة الكل =)

تسعدني متابعتج دائماً
تشكرين على إطلالتج العطرة
يعطيج العافية
=)

daloo3a يقول...

بس رسمج ما شاء الله حلو ^^

يلاا نتريا رسوماتج الباقيه اللي راح تكون بالقلم

و الله يوفقج يارب =)

Awoosha يقول...

يا هلا فيج أختي ^^
حلت دنياج ما قصرتي ~

لا وين الحين صار الرسم بالقلم صعب لأن ما عندي وقت عكس برنامج الرسم على الايبود اللي بس افتح وبأي مكان وأقعد أشخبط بالألوان وتظهر الرسمة ، حتى أسهل من الفوتوشوب اللي لازم أفتح له اللابتوب وأشبك به التابلت

المسألة مسألة وقت
ومن هالناحية الايبود حلها ولا ما كنت حتى بنزل أي تدوينه يديدة =(


تسلمين على الإطلالة الجميلة
ويوفق الجميع إن شاء الله
يعطيك العافية
=)