السبت، 27 يونيو 2015

إلى أين وصلنا .. أشتقت لكم


 
Hello0o0oooooo
 
السلام عليكم جميعاً .. كيفكم وكيف أحوالكم
يا رب تكونون بخير =)
 
♥ ♥
 
أشتقت للمدونة وااايد واااايد
 
لكن أنتوا أعلم بالحال p=   الحين صار عندنا وااايد مواقع للتواصل الاجتماعي
 
تذكرون قبل لما ما كان عندنا غير المدونات وأشهرها بلوقر و ووردبريس (والى الآن الصراحة)
 
 
الحين وين .. صار في إنستغرام ، تويتر ، سناب شات ، باث ، تمبلر ، بينتريست و و ....
 
 
ومحد إنضرب من هالمواقع إلا المدونات 3/>
 
 
مادري يمكن أتكلم عن نفسي في هالموضوع ، لأن ما شاء الله في مدونين للحين مستمرين في التدوين (ليت عندي ما عندهم )
 
 
بس أنا بصراحة جذبني الإنستقرام بشكل لا يصدق
 
 
وأنا حابة إنكم تتابعون حساباتي (إذا حابين طبعاً)
 
لله الحمد والمنة إنه صارت عندي إهتمامات في مجالات ثانية غير الرسم ^_^
 
 
 
نبدأ أولاً بحسابي الشخصي في الإنستقرام : awooosha@
 

 
بتشوفون فيه كل رسوماتي وبعض إهتماماتي الشخصية
 
 
.......................
 
حسابي الثاني هو متجري الإلكتروني : cup_cpzy@
 
 
 
 
فيه إبداعات أناملي الجميلة
لتلبيسات للأكواب من الكروشية / الجوخ / القماش القطني
وكلها خياطة يدوية  =)
 
 
........................
 
حسابي الثالث هو حساب أتمنى من خلال إني أفيد أكبر عدد ممكن من الناس
حساب من أقرب الحسابات إلى قلبي .. أحياناً أنشغل عنه لأني أكون منشغلة بتطوير نفسي للأفضل علشان أكون عند المستوى المطلوب للحساب وهدف الحساب
 
Tfaool2013@
 
 
أتكلم فيه عن التفاؤل والإيجابية وتطوير الذات وحب الذات وكل ما يفيد الشخص نفسه
* مع يقيني بأن التغيير يبدأ من الشخص نفسه
 
 
 
أتشرف بكم بأي مكان حابين تتابعوني فيه
 
وأشكركم كل الشكر لدعمكم لي هنا في بداية خطواتي لكل ما وصلت له الآن
 
♥♥♥♥♥
 
أحبكم جميعاً
ولنا لقاء بإذن الله
=)


هناك تعليقان (2):

daloo3a يقول...

على كثر وجود المواقع إلا انه المدونه تبقى احلى موقع

ضفتج

و الله يوفقج :)

Awoosha يقول...

@daloo3a :
ويوفقج عزيزتي 3>

أيه على المدونة صار لي فترة منقطعة عنها .. إن شاء الله أقدر أدخلها وأنزل فيها مواضيع مثل قبل (=