الثلاثاء، 4 يناير 2011

~ إنجازات تحققت وتأملات للعام الجديد ~

مرحبااااا ^_^
أول تدوينة لي بالسنة الجديدة هع
المهم ~ عساكم بخير إن شاء الله
سلمكم الله عندي واجبة مأخرته نص شهر على ما أظن p:
وأخيراً اليوم قلت أحله .. الواجب من عزيزتي آلاء
وبسم الله نبدأ


1- عندما تقف على عتبة 1431هـ وتنظر إلى ما مضى منها .. ما شعورك
شعور مختلط من الفرح والحزن ~ أشياء حلوة صارت لي ونفس الوقت مرافق الفرح الحزن ما تركني أفرح واايد وصارت أغلب المواقف من صالحه >_<
2- إنجازات وأهداف حققتها في 1431 هـ ؟
مو واايد .. كنت متوقعة أنجز أكثر من 1430 لكن الحمدلله على كل حال
بس أحلى شي كان التحدي اللي بين نفسي في الرسم D:
وفي هدف كنت متأمله أحققه بس ما صار وإن شاء الله يكون هالسنة :)
3- صف عام 1431 هـ في كلمات .
كان مليء بالأمل لتحقيق أهدافي وأحلامي =)
4- رؤيتك وأهدافك للعام الجديد 1432هـ ؟
كل ما أتمناه أن يكون أفضل من اللي قبله .. عندي تفاؤل بإن هالعام إن شاء الله أحقق أهداف كثيرة .. أهدافي كثيرة =) هذه السنة والحمدلله كل السنة تزيد الأهداف والآمال لتحقيقها .. منها ما هو لتطوير نفسي من كل النواحي وتشجيع الآخرين على القراءة وتحفيزهم على ممارسة العمل التطوعي ومساعدتهم في إيجاد أهداف ليحققوها << ترا في ناس ما عندها أهداف =(
5- كلمة أو موعظة تشارك فيها الجميع في هذا العام ؟
لا تستسلم أبداً أبداً أبداَ
مهما صعب الطريق للوصول لهدفك أو حلمك لا تستسلم
توكل على الله و واصل بعزيمة وثبات وخلك بين ناس إيجابين و ولا تهتم من هاللي يسخرون من أحلامك .. وأنت قدها ^_^
6- أمور ترغب في إصلاحها في العام 1432 هـ ؟
أنــــا ...
وبعدين كم فرد حولي .. مرة مو عاجبتني طريقة تعاملهم مع اللي حولهم ><
7- هل من أنجازات تود عملها للأمة الاسلامية .. كيف، ومتى...ولماذا ؟
إيه في .. وفي بالي من زمااان
وهو إعادة صفة " الإيثار " بين الناس
أحس بإن هالصفة إندثرت إلا من من رحم ربي
صفة من أجمل الصفات الصراحة .. يعني لو تحليت بهالصفة أحس كل صفات تلقائياً راح تنولد معاها
والحمدلله بدأت فيها العام كمسجات بيني وبين صديقاتي وأهلي .. وإن شاء الله أواصل هالسنة بعد لكن بيكون معاها عمل فعلي ، والله يوفقنا إن شاء الله :)
8- حول الواجب إلى 4 مدونين .
بإعتقادي السنة بدأت خلاص وأغلب المدونين كتبوا عن آمالهم وأهدافهم
فاللي يحب يحله حلال عليه ، يعتبرني قلت له وهو يحله D:
وألقاكم على خير إن شاء الله
^_^

ليست هناك تعليقات: